الاستبدال والاسترجاع

تضمن مؤسسة المنزل الريفي الهادئ أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو منك إبلاغنا خلال ثلاث أيام من استلام المنتج. سوف يقوم المنزل الريفي باستبدال المنتج بدون تكلفة في حال توفره أو إرجاع قيمته لحسابكم البنكي.


سياسة الاستبدال والاسترجاع:

يمكن للعميل أن يسترجع أو يستبدل البضاعة المشتراة فقط في حال وجود تلف في المنتج أو وصول منتج خاطئ وذلك خلال 3 أيام من استلام البضاعة على أن تكون البضاعة المسترجعة أو المستردة كاملة وفي الكراتين الأصلية وفي حالتها الأصلية كما تم استلامهاويجب أن يرفق بها كافة الإكسسوارات الملحقة.

كذلك يجب إرفاق جميع المستندات التي تم تسليمها في أو مع الشحنة الأصلية مثل الكتيبات، إرشادات الاستعمال، وغيرها. ولن تُقبل في حال كانت خلاف ذلك.


في حالة عدم توفر نفس الصنف المرتجع في المخزون، يخير العميل إما باستلام بضاعة مشابهة أو مساوية لقيمة الصنف أو إرجاع قيمة الصنف للحساب البنكي.


سوف يتكفل المنزل الريفي بنفقات الشحن مع اختيار شركة الشحن المناسبة في حال وجود خلل مصنعي أو إذا كانت البضاعة تالفة أو خاطئة.

أما في حال تم الارجاع وتبين بعد الفحص بأن المنتج يعمل بشكل سليم فيتحمل العميل مصاريف الشحن كاملة.


يتم استرداد قيمة البضاعة المعادة بتحويل المبلغ إلى الحساب البنكي للعميل وذلك خلال 10 أيام من تاريخ رد البضاعة..


طريقة الاسترجاع والاستبدال:

يتم ارسال بوليصة شحن الى ايميل العميل لذلك يجب أن يكون الايميل صحيحاً عند الطلب وفي حالة لم يكن صحيحاً يرجى التواصل مع خدمة العملاء لإبلاغهم بذلك.

 ومن ثم يتم طباعتها والصاقها على الشحنة وتسليمها لأقرب فرع لسمسا اكسبرس .


 الضمان للأجهزة الكهربائية:

في حال تعطل المنتج عن العمل خلال فترة سريان الضمان يرجى التواصل مع خدمة العملاء لإجراء اللازم.